زيدان: سأذهب للبيت فى حال عدم تحقيق أهداف ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

 

رونالدو يستحق الكرة الذهبية للمرة الخامسة

 

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص لمباراة غرناطة المقرر إقامتها غدا السبت ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

أكد مدرب ريال مدريد على أهمية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث فى مباراة الغد، وأن نقدم أفضل ما عندنا لمواصلة السعى لتحقيق اللقب هذا الموسم.

 

أضاف مدرب المرنجى أن نادى غرناطة سيدخل المباراة بهدوء أعصاب بعد تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية وهو ما سيصعب علينا اللقاء، حيث سيحاول لاعبيه تقديم مستوى متميز، لذلك علينا عدم الاستهانة باللقاء.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪real madrid 2017‬‏

 

وتحدث زيزو عن مستقبله مع ريال مدريد قائلا " فى هذا النادى البقاء يعتمد على مدى تحقيق النتائج الطيبة، أنا هنا منذ 17 عاما وأعرف قيمة النادى الذى أعمل فيه، فعندما لا أقدم الأفضل فعلى الذهاب إلى بيتي.

 

تابع كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا 

 

وأكد زيدان أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يستحق التتويج بلقب الكرة الذهبية للمرة الخامسة بعد المستويات القوية التى يقدمها، وأعتقد أن رونالدو لديه احترام وحب كبير من جماهير ريال مدريد بجانب الإدارة وزملائه.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪real madrid 2017‬‏

 

وعن رغبة سيميونى فى التعاقد مع موراتا قال زيدان أن اللاعب سعيد بلعبه فى ريال مدريد لأنه النادى الذى تربي فيه وصاحب الفضل فى شهرته.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بالتساوى مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، مع تبقى مباراة مؤجلة للفريق الملكي مع سيلتا فيجو سوف تلعب لاحقا.    

 

kora -  يوسف على