المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

زيدان يبطل تأثير رونالدو على ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان ورونالدو

 

المرنجى يتفوق تهديفيا فى غياب الدون

 

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد عن المباراة الرابعة على التوالى للفريق الملكي خارج ملعبه، فى ظل السياسة التى يتبعها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمداورة بين لاعبي الفريق.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

وخرج هداف الفريق الملكي من القائمة التى تستعد لمواجهة نادى غرناطة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على عدم تأثر ريال مدريد فى المباريات الثلاثة الماضية التى غاب عنها رونالدو أمام كل من ليجانيس، سبورتنج خيخون وديبورتيفو لاكورونيا، والتى نجح فيها الفريق فى تحقيق الفوز بهم جميعا بنتائج 4 – 2، 3 – 2و 6 – 2 على التوالى.

 

تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا  

 

أضافت الصحيفة أن بجانب فوز الفريق فى المباريات الثلاث نجح المرنجي من تسجيل 13 هدفا، على الرغم من مشاركة اللاعبين البدلاء فى تلك المباريات.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪real madrid 2017‬‏

 

وسجل ريال مدريد 27 هدفا خلال خلال 8 مباريات غاب عنها رونالدو عن مباريات الفريق هذا الموسم بمعدل تهديفى كبير وصل إلى 3.3 هدف فى المباراة الواحدة مقابل 2.7 هدف فى المباراة الواحدة بتواجد صاروخ ماديرا.     

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا  

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بالتساوى مع برشلونة المتصدر، والذى يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، مع تبقى مباراة مؤجلة للفريق الملكي مع سيلتا فيجو سوف تلعب يوم 17 مايو الجارى.

 

kora -  يوسف على