كاسميرو: قتلنا غرناطة منذ الشوط الأول

ريال مدريد

كاسميرو: قتلنا غرناطة منذ الشوط الأول

 

كاسميرو يتحدث عن الفوز على غرناطة..

 

أكد نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني "كاسميرو" على أن فريقه لا ينظر إلى نتائج الغريم فريق برشلونة، مؤكداً على أن تركيزه هو وزملائه ينصب فقط مباريات فريقه.

 

كان الفريق الملكي قد حقق فوزاً كبيراً على حساب فريقه غرناطة بأربع أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة 36 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

 

 

وقال كاسميرو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد نحن سعداء بالانتصار الليلة الكبير أمام غرناطة، لقد قتلنا اللقاء في النصف ساعة الأولى، قدمنا مستوى كبير واستحقينا الثلاث نقاط عن جدارة".

 

أضاف "نحن لا ننظر إلى نتائج برشلونة، فقط تركيزنا مُنصب على الفوز في مبارياتنا، إذا حققنا الفوز في جميع المباريات المُتبقية سوف نُحقق اللقب وهذا الذي نسعى إليه".

 

 

يُذكر أن بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 84 ليتقاسم صدارة الليجا بجانب برشلونة الذي حقق الفوز في وقت سابق من اليوم أمام فريق فياريال برباعية مقابل هدف، بينما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 20 محتلاً المركز قبل الأخير.

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

أخبار ذات صلة