زيدان يتلقى خبرا سارا من تدريبات ريال مدريد

زيدان يتلقى خبرا سارا من تدريبات ريال مدريد
01:55 18-05-2017

 

زيدان و رجاله يستعدون لمعركة مالاجا

 

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني خبرا سارا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الخميس .

 

و عاد الفريق الملكي للتدريبات بعد الفوز على فريق سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء في لقاء مؤجل ضمن منافسات الليجا في ملعب بالايدوس .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

 

و شهدت التدريبات عودة الظهير الأيمن داني كارفاخال للركض على العشب رفقة الويلزي جاريث بيل في اشارة لتقدم عملية التعافي و امكانية مشاركتهما في نهائي كارديف .

 

و كان الريال قد فقد خدمات كارفاخال و الجناح الويلزي في الفترة الماضية بداعي الاصابة ليتجدد الأمل في المشاركة في نهائي دوري ابطال اوروبا .

 

 

و يواجه اللوس بلانكوس فريق يوفنتوس الايطالي في المباراة الختامية للتشامبيونزليج في كارديف بويلز في الثالث من يونيو المقبل .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

كما شهد مران الخميس عودة الكولومبي خاميس رودريجيز للمران الجماعي مع بقية زملائه بعد غيابه عن مواجهة سيلتا بسبب الاصابة .

 

 

و تدرب نجل زيدان انزو من فريق ريال مدريد ب " الكاستيا " رفقة الفريق الأول بالميرينجي اليوم .

 

و يستعد النادي الملكي لمواجهة فريق مالاجا في الجولة الأخيرة من الليجا يوم الأحد المقبل في ملعب لا روزاليدا .

 

 

و يكفي الريال الفوز بأي نتيجة او التعادل لكي يحسم لقب الليجا رسميا حيث يتصدر الترتيب حاليا بفارق ثلاث نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف .

 

كورة - حسين امام

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©