ميلان ينافس أندية إنجلترا على ضم نجم ريال مدريد

ميلان
04:24 18-05-2017

الروسونيري يريد تعزيز الهجوم

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول نادي ميلان الإيطالي، في المنافسة الشرسة على ضم مهاجم ريال مدريد الإسباني، ألفارو موراتا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقا لما نشره موقع "فوتبول" إيطاليا"، ان ميلان انضم إلى قائمة الأندية التى تريد التعاقد مع اللاعب الشاب، حيث انضم لقائمة كبيرة من الأندية لعل أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان للحصول على خدماته.

 

 

تعرف على أهم مباريات اليوم ومواعيدها.. اضغط هنا

ومن المتوقع أن يدخل الروسونيرى فى مفاوضات لضم اللاعب وذلك بعد نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر 3 يونيو المقبل بين ريال مدريد ويوفنتوس.

 

وسجل اللاعب صاحب الـ24 عاما 20 هدفا مع ريال مدريد فى جميع المسابقات هذا الموسم، حيث يقدم أداءا رائعا بالرغم من عدد الدقائق القليلة التي يشارك خلالها في المباريات.

 

 

ومازال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي يعتمد بشكل أساسي على مواطنه كريم بنزيما خلال المباريات، وذلك لاقتناع التام بإمكانيات اللاعب رغم تراجع مردوده بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

 

وكان موراتا قد عاد إلى ناديه قبل  بداية المويم الجاري، بعد موسمين قضاهما في صفوف يوفنتوس الإيطالي، كان خلالهما أحد أبرز لاعبي الفريق.

 

كورة- أحمد حسن

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©