ريال مدريد ملوك التسجيل خارج الأرض

ريال مدريد
06:31 18-05-2017

الفريق الملكي يضرب بقوة خارج القواعد

 

حطم فريق ريال مدريد الإسبانى، رقما رائعا له من خلال تسجيل رباعية فى مرمى فريق سيلتا فيجو الإسبانى، فى المباراة التى انتهت لصالح الملكى 4 / 1 ، والمؤجلة من الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى.

 

ريال مدريد استعاد صدارة الليجا برصيد 90 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة، وتفصله مباراة واحدة فقط عن اللقب العائب منذ 5 مواسم.

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

رباعية ريال مدريد جاءت خارج الأرض وتحديدا على ملعب "بالايدوس"، حيث سجل للفريق الملكي كل من كريستيانو رونالدو (هدفين) وكريك بنزيما وتوني كروس.                              

 

ريال مدريد بهذه الرباعية وصل للهدف رقم 56 خارج الأرض هذا الموسم، ليتخطى رقما قد حققه موسم 2014/15 تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بإنهاء الموسم مسجلين 53 هدفا.

 

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

وبحسب الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، فإن الرقم الذي حققه بالأمس  لم يستطع أي نادي أن يصل إليه، حتى أن الغريم التقليدى برشلونة لم يتخطيه أيضا، حيث كان أكبر رقم له قد وصل إليه بالتسجيل خارج الأرض هو 52 هدف، وكان ذلك فى موسم 2012/13 .

 

ونجحت كتيبة المدرب زين الدين زيدان في تحطيم العديد من الأرقام هذا الموسم، الأمر الذي  جعلهم قريبون من تحقيق لقب الليجا وكذلك دوري الأبطال.

 

kora- أحمد حسن

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©