فاران يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

ريال مدريد
10:23 19-05-2017


الحسم..

تحدث نجم ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران، إلى قناة النادي الرسمية في حديث مطول حول مستقبله مع الفريق الملكي.

الدولي الفرنسي أكد من خلال التصريحات التي أدلى بها، أنه يعتزم البقاء في أروقة ملعب سانتياجو بيرنابيو لأطول فترة ممكنة، بعد الأخبار التي ربطته بالانتقال من النادي.

نتيجة بحث الصور عن ‪Raphael Varane‬‏

وقال فاران في تصريحاته "أبدأ كل موسم كما وأنه الموسم الأول لي في النادي، الرغبة في الفوز هى أولويتي دائمًا، أريد أن استمتع بوقتي في ريال مدريد لوقت طويل".

وتابع "أنا وعائلتي مسرورون بالعيش هنا، هذا النادي كبير ويجب أن أستمر بصنع التاريخ معه، وأتمنى أن استمر كجزء من هذا الفريق، دائمًا ما كان هذا حلمًا لي".


لمعرفة مباريات اليوم، اضغط هنا

نتيجة بحث الصور عن ‪Raphael Varane‬‏

فاران (24 عامًا)، خريج أكاديمية نادي لينس الفرنسي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2010، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في العام التالي، في صفقة بلغت 10 ملايين يورو.

ويقدم اللاعب مستويات رائعة رفقة الميرنجي، مما جعله مُفضلًا لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للبدء في معظم الأوقات، حيث شارك في 37 لقاء هذا الموسم، مُسجلًا أربعة أهداف، وصانعًا لهدف وحيد.

نتيجة بحث الصور عن ‪Raphael Varane‬‏

ويتنافس على ضم اللاعب الذي ينتهي عقده صيف 2020، عدة أندية إنجليزية، أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكن يبدو أن اللاعب دحض التكنهات التي انتشرت مؤخرًا، عبر إعلانه رغبته في البقاء مع ريال مدريد.

كورة- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©