مورينيو يتهكم على أياكس قبل نهائي الدوري الأوروبي

مورينيو
01:13 19-05-2017


مورينيو يواصل هوايته..

تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إلى وسائل الإعلام قبل يومين من مباراة فريقه المنتظرة ضد كريستال بالاس، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نسور لندن ضيوفًا على الشياطين الحُمر، على أرضية ملعب أولد ترافورد، عصر الأحد القادم، حيث يحتل كبير مدينة مانشستر المركز السادس على لائحة الترتيب وهو ما يؤهله لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم القادم.



ولأن المباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للمدرب مورينيو، فإنه قد يخوضها بتشكيلة شابة، حيث لن تؤثر نتيجتها على وضعية الفريق الذي أمن المركز السادس بجدارة.

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث حول نهائي الدوري الأوروبي، والذي سيجمعه بفريق أياكس أمستردام الهولندي، يوم الأربعاء القادم، في ملعب فريندز أرينا، بالعاصمة السويدية ستوكهولم.



مورينيو تهكم على الطريقة التي وصل بها الفريق العاصمي لنهائي البطولة القارية، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته في دوري أبطال أوروبا، والتي انتقل من خلالها لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو في التصريحات التي أدلى بها منذ قليل "إنهم فريق يلعب في دوري الأبطال، إنهم قادمون من دوري الأبطال لليورباليج، هذا أمر دائمًا ما كنت أرفضه".


 

وتابع "اعتقد أنه لا يجب أن يخوض فريقًا ما بطولتين قاريتين في نفس الموسم، ينبغي عليهم أن يذهبوا للديار، ولا يكون لهم خيار اللعب في مسابقة أخرى".
 

وأكمل مدرب ريال مدريد الأسبق حديثه، "اليورباليج مسابقة للفرق التي تتأهل لليورباليج، مثلنا، لقد أنهينا خامسًا الموسم الماضي، لذا نحن نلعب في المسابقة".

وانهى حديثه حول نهائي الدوري الأوروبي قائلًا "لقد خضنا البطولة منذ بدايتها، في أول الموسم، ويجب أن نستكمل القتال للرمق الأخير، لنثبت أحقيتنا بالتواجد في النهائي".

KORA- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©