تشكيلة برشلونة للموسم المُقبل!

برشلونة
02:13 19-05-2017


لتكن انت المدير الرياضي..

 

 

هل يمكنك تخيل تشكيلة برشلونة للموسم القادم؟ العملية تبدو صعبة، حسنًا، سنقوم بميركاتو الفريق الكاتالوني، استنادًا لاحتياجاته ونقاط الضعف في مراكزه.

- المقاتل الكولومبي.. الشاب اليافع البالغ من العمر 20 عامًا، أحد الركائز الرئيسية في فريق أياكس أمستردام الهولندي، بعدما قاده لنهائي اليورباليج، يعتبر خيارًا مناسبًا في قلب دفاعات البلاوجرانا، حيث أبدى اللاعب رغبته في الرحيل ولم يمانع النادي الأمر، بعدما تزايدت اهتمامات الفرق الكبرى بضمه، وعلى رأسها بالطبع برشلونة، ويعتبر دافينسون من طينة المدافعين الهدافين، بعدما أحرز هذا الموسم ستة أهداف.

نتيجة بحث الصور عن دافينسون سانشيز

- التجربة الأولى في إسبانيا.. الظهير الأيمن المتمرس والشرس لنادي توتنهام هوتسبير، كايل ووكر (26 عامًا)، يصنفه خبراء كرة القدم كأفضل ظهير في إنجلترا، بعد المردود الرائع الذي يقدمه رفقه السبيرز، مما جعله الخيار الأول لمدرب المنتخب جاريث ساوثجيت ومتفوقًا على ظهير ليفربول ناثانيال كلاين، إذا ما تمت الصفقة فستحل مشكلة كبيرة لازمت الفريق معظم فترات الموسم.

نتيجة بحث الصور عن كايل ووكر

- الأشقر الأنيق.. الدولي الدنماركي كريستيان أريكسن (25 عامًا)، صانع ألعاب فريق توتنهام هوتسبير، يتميز بالخفة والمرونة ودقة التمريرات، يستيطع اللعب في كل مراكز الوسط، ويعتبر الحل الأمثل لخلافة الأسطورة أندريس إنييستا في وسط البلاوجرانا، وتمكن أريكسن من صناعة 21 هدفًا هذا الموسم.

نتيجة بحث الصور عن اريكسن كريستان

- الدبابة القادمة من ألمانيا.. ظهير أيسر شالكه والمنتخب البوسني، سياد كولاسيناك (23 عامًا) أحد الحلول المتاحة في مركز الظهير الأيسر والذي يشهد تراجعًا للاعب جوردي ألبا، سياد يقدم مردودًا ممتازًا رفقة النادي الملكي، ويمتاز بالمجود البدني الوفير فضلًا سرعته ومهاراته في اختراق صفوف الخصم، وما يجعله صفقة سهلة للبلاوجرانا هو انتهاء عقده مع الفريق، مما يعني أنه سيكون صفقة مجانية.

نتيجة بحث الصور عن كولاسيناك


وبهذا نكون قد توصلنا لتشكيلة نهائية لبرشلونة للموسم المقبل..

حراسة المرمى ( أندري تيرشتيجن )

خط الدفاع ( صامويل اومتيتي – جيرار بيكيه – دافينسون سانشيز )

خط الوسط ( سياد كولاسيناك – سيرجيو بوسكيتس – كريستيان أريكسن – كايل ووكر )

خط الهجوم ( نيمار داسيلفا – لويس سواريز – ليونيل ميسي )

 

كورة- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©