أفضل 6 صفقات شتوية في البريميرليج هذا الموسم!

بريميرليج
04:08 19-05-2017


مُنقذي الشتاء..

جولة واحدة فقط تفصلنا عن إسدال الستار على الموسم الكروي الإنجليزي، الذي شهد عدة أحداث، بدء من إقالات المدربين المفاجئة، ككلاوديو رانييري، مرورًا بتبادل لوكاكو وكين صدارة هدافي المسابقة، وإنتهاء موسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأخيرًا تتويج تشيلسي باللقب السادس في تاريخه.

نتيجة بحث الصور عن ‪chelsea crowned epl 2017‬‏

وبالطبع لم يكن ميركاتو الشتاء بنفس حدة الصيفي، لكنه شهد عدة تعاقدات مهمة، أسهمت في تقوية صفوف بعض الفرق وأحدثت فارقًا كبيرًا، وسنستعرض في هذا التقرير أبرز تعاقدات يناير وأفضلهم..

6- ويلفريد نديدي (22 عامًا)، لاعب الوسط النيجيري القادم من فريق جينك البلجيكي، والذي أسهم بشكل كبير في تقوية الخطوط الوسطى لحامل لقب الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي، بعدما عاني الفريق في النصف الأول من الموسم إثر رحيل الفرنسي نجولو كانتي نحو تشيلسي.

نتيجة بحث الصور عن ويلفريد نديدي ليستر

5- عمر نياسي (27عامًا)، الجناح السنغالي المُعار من إيفرتون إلى هال سيتي، فعلى الرغم من هبوط النمور إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن نياسي أظهر قدرات كبيرة في خط الهجوم بإحرازه 12 هدفًا، بعدما كان هجوم الفريق باليًا.

نتيجة بحث الصور عن عمر نياسي

4- لوكا ميليفوجيفيتش (26 عامًا) لاعب الوسط الصربي، قدم إلى كريستال بالاس من صفوف أولمبياكوس اليوناني، فرض نفسه بقوة على تشكيلة المدرب سام الاراديس، واستطاع ان يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية على حساب نجوم الفريق كماثيو فيلاميني وماكرثر، لوكا غدا صاحب أفضل معدل تمريرات في الفريق، كما ساعد النسور على تجنب الهبوط في آخر الأنفاس.

نتيجة بحث الصور عن ‪luka milivojevic crystal palace‬‏

3-  مانولو جابياديني، (25 عامًا) مهاجم ساوثهامبتون القادم من الكالتشيو الإيطالي عبر نابولي، تمكن من إحراز 6 اهداف خلال 11 لقاء مع القديسيين، وقادهم بإقتدار لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أصبح أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب كلود بوييل.

نتيجة بحث الصور عن جابياديني ساوثهامبتون

2- جابريل خيسوس، (21 عامًا) المهاجم الواعد لنادي مانشستر سيتي، والذي أمضى النصف الأول من الموسم مُعارًا إلى ناديه الأصلي بالميراس، استطاع خطف الأبصار سريعًا بعدما سجل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له، لكنه تعرض لإصابة قوية أبعدته ثلاث أشهر قبل أن يستكمل الموسم هذا الشهر، وساهم في عشرة أهداف في عشرة مباريات، بواقع 6 اهداف، و4 أسيست.

صورة ذات صلة

1- مامادو ساخو، (27 عامًا) المدافع الدولي الفرنسي والمُعار من صفوف ليفربول إلى كريستال بالاس، في النصف الثاني من الموسم أظهر ساخو إمكانات مذهلة جعلته أفضل مدافع في الدوري خارج الخمسة الكبار، ففي المباريات الستة الأوائل للاعب رفقة نسور لندن لم يستقبل الفريق هدفًا واحدًا، مُساهمًا بشكل كبير في بناء ترسانة دفاعية قوية للنادي.

نتيجة بحث الصور عن ممادو ساكو كريستال

KORA- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©