كاكا: نيمار اللاعب المفضل بالنسبة لي

كاكا
07:56 19-05-2017

البرازيلي يتمنى العودة لمنتخب السيليساو

 

أكد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب فريق أورلاندو سيتي الأمريكي، ان مواطنه نيمار داسيلفا نجم برشلونة الإسباني، هو لاعبه المفضل خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن إمكانياته الكبيرة تجعل من الشيئ الصعب أمرا سهلا.

 

وقال كاكا في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "نيمار اللاعب المفضل بالنسبة، ويعجبني كثيرًا الطريقة التي يلعب بها، فهو يجعل كل شيء سهل جدًا، كما أنه يستمتع باللعب مع برشلونة".

 

 

تابع مباريات نهاية الموسم غداً من هنا 

 

عن مدرب البرازيل تيتي قال كاكا: "تيتي يقدم مستوى مميز مع المنتخب، كما أنه وصل لنهائيات كأس العالم، هو وضع البرازيل على الطريق الصحيح، وأعتقد أنه سيفعل شيء جيد في كأس العالم المقبل".

 

وتمنى كاكا العودة مجددا لمنتخب السيليساو قائلا: "سيكون من الرائع أن أعود مرة أخرى للمنتخب، وأتمنى أن أشارك مع اللاعبين الصغار في البطولة، أعتقد بأني سأكون مفيد لهم".

 

 

وتطرق كاكا للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس قائلا: "ستكون مباراة جميلة، صدام بين هجوم ريال مدريد الكبير ودفاع يوفنتوس الكبير، إنها المباراة التي يرغب الجميع في رؤيته، شخصيا سأشجع الفريق الملكي".

 

وكان كاكا قد ارتدى قميص ريال مدريد 4 سنوات وتحديدا خلال الفترة من 2009 وحتى 2013 .

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©