نادى درجة ثانية إنجليزي يغازل كريستيانو رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ليفربول

النادي الإنجليزي يسخر من أزمة اللاعب مع الملكي

 

فى لقطة طريفة، نفى نادى بولتون واندرز أحد اندية الدرجة الثانية بإنجلترا، تفاوضه مع أسطورة الكرة البرتغالية ونادى ريال مدريد الإسباني، كريسيتانو رونالدو، وذلك بعد الانباء التى تداولت عن تفكيره فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى.

 

ووجه أحد المغردين سؤالاً لحساب بولتون على "تويتر" حول عدم رغبة رونالدو في اللعب أكثر من ذلك في أسبانيا، وتسائل عن موعد إعلان النادي للتعاقد معه، ليرد بولتون على هذه التغريدة بأن النادي يستطيع التأكيد أنه لا يجري محادثات مع كريستيانو رونالدو.

 

نادي إنجليزي يسخر من أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

 

اطلع على مباريات اليوم من هنا

 

وتنتظر بعض الاندية الكبرى موقف رونالدو مع ريال مدريد وهل سيتوصل لحل من عدمه، من اجل تقديم العروض لأفضل لاعبي العالم خلال الوقت الحالى.

 

وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية أكدت في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن رونالدو قرر الرحيل عن الريال في هذا الصيف، على خلفية أزمة التهرب الضريبي.

 

 

ويواجه رونالدو، الذي ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدوري الإسباني مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو (16 مليون دولار) بين عامي 2011 و2014.

 

وأحرز رونالدو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا كذلك مع مانشستر يونايتد في عام 2008، عددا قياسيا من الأهداف في البطولة بلغ 105 أهداف، وذلك بفارق 11 هدفا عن أقرب منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

كورة- أحمد حسن