عملاق جديد ينضم لقائمة الراغبين فى ضم رونالدو

رونالدو
09:04 18-06-2017

 

الصراع يشتد على ضم صاروخ ماديرا

 

يبدو أن الصراع على ضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني سوف يزداد سخونة فى الأيام القليلة المقبلة مع كثرة تهافت الأندية على ضم مهاجم الفريق الملكى فى سوق الانتقالات الصيفى.

 

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عن رغبة رونالدو فى الرحيل عن إسبانيا وبالتالى ريال مدريد بسبب اتهامه الأخير بالاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو فى 4 قضايا مختلفة، والتى تصل عقوبتهم من 2 إلى 7 سنوات سجن.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن إنضمام نادى بايرن ميونخ الألمانى للصراع الشرس للتعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى.

 

تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

 

قالت الصحيفة الإيطالية إن المدرب كارلو أنشيلوتى هو من يقف وراء دخول بايرن ميونخ سباق التعاقد مع النجم البرتغالى نظرا للعلاقة الجيدة التى تجمع المدرب واللاعب منذ أن عملا سويا فى الفريق الملكى، حيث يعتبر أنشيلوتى النجم البرتغالى أفضل لاعب مر عليه خلال مسيرته الكروية.

 

Cristiano Ronaldo, portada en la Gazzetta dello Sport

 

أضافت الصحيفة أن رغبة بايرن ميونخ فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الغائب عنه منذ عان 2013، تدفع مسئولى الفريق البافارى للتعاقد مع رونالدو الذى سيكون بدون أدنى شك أغلى لاعب فى تاريخ النادى العريق.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وتضم قائمة الراغبين فى التعاقد مع رونالدو العديد من الأندية الكبيرة أمثال قطبى مانشستر اليونايتد والسيتى بجانب تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي.   

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©