صحيفة تكشف سر تقارير رحيل رونالدو عن ريال مدريد

رونالدو
12:19 18-06-2017

 

الكشف عن هدف تلك التقارير الصحفية 

 

خرجت الصحافة البرتغالية وبالتحديد صحيفة "أبولا" قبل أيام قليلة بخبر مفاجئ بقرار رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن ناديه ريال مدريد هذا الصيف وأن هذا القرار لا رجعة فيه، بسبب اتهامه بالاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو فى 4 قضايا مختلفة، والتى تصل عقوبتهم من 2 إلى 7 سنوات سجن.

 

Jorge Mendes

 

لتتحدث التقارير الصحفية عن رغبة النجم البرتغالى فى العودة من جديد لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويدخل على الخط كل من مانشستر سيتى وتشيلسى وتوالت الأندية الأخرى أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

 

إلا أن صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية كشفت الستار عن من يقف وراء تقارير الصحافة البرتغالية والتى تتحدث عن رحيل رونالدو، وهو وكيل أعماله خورخى مينديز كجزء من حيلة للضغط على ريال مدريد من أجل التفاوض على عقد أكبر للاعب.   

 

Cristiano Ronaldo

 

أضافت الصحيفة أن لا أحد يستطيع أن يرى رونالدو يرحل عن ريال مدريد، ولكن السيناريو الأكثر وضوحا فإن خورخى مينديز يستخدم رونالدو كورقة ضغط للتفاوض مع ريال مدريد على عقد أكبر وهو ما نجح فيه من خلال استدعائه من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى لإجراء محادثات.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حيلة مينديز بدأت يوم نهائى دورى أبطال أوروبا عندما اجتمع مع ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي للتفاوض على ضم اللاعب فى الصيف.  

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©