عملاق أوروبي جديد يهدف للتعاقد مع رونالدو!

ريال مدريد
12:45 18-06-2017

رونالدو إلى أين؟

أشارت تقارير صُحفية إسبانية إلى رغبة مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، التعاقد مع النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلًا عن مصادر ألمانية، فإن النادي البافاري انضم للأندية الراغبة في الحصول على خدمات رونالدو، وهما مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو وانشيلوتي

وتزايدت الأخبار بشأن انتقال رونالدو بعدما قامت صحيفة إيبولا البرتغالية بنشر خبر حول رحيل اللاعب، الخبر المزعوم جاء بعد الملاحقات القضائية بحق اللاعب والمتعلقة بالتهرب الضريبي.

بطل البوندزليجا سيلاقي منافسة شرسة من قبل كلا الناديين، خاصة أن عملية انتقال رونالدو ليست بالأمر السهل، خاصة في ظل القدرات المالية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الإنجليزي، والفريق العاصمي الفرنسي.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

من جهته فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يهدف لاستقطاب مواطنه، والإشراف على تدريبه من جديد، عبر إقحام دي خيا في الصفقة، وهو الحارس المطلوب في البيت المدريدي.

للاطلاع على مباريات اليوم، اضغط هنا

فيما اجتمع ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، بوكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، وأعلن عن استعداده تقديم 140 مليون يورو لريال مدريد، وراتب سنوي للاعب يبلغ 30 مليون يورو.

نتيجة بحث الصور عن رونالدو

وفي حالة خروج اللاعب، فإن الوجهة ستقتصر على الأندية الثلاث، على الرغم من رغبة ميلان الإيطالي إقحام الحارس الصغير جيانلويجي دوناروما في الصفقة، لكن الراتب الكبير المطلوب من اللاعب سيحول دون إتمام الأمر.

كورة- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©