سان جيرمان يقترب من هدف ريال مدريد.. ويرفض اللاعب المنبوذ من قبل زيدان!

ريال مدريد
01:08 18-06-2017


نشاط ملحوظ للباريسيين..
 

 قالت مصادر فرنسية مطلعة أن نادي باريس باريس جيرمان، مستعد لإيفاء الطلبات المادية في صفقة نجم مواطنه موناكو، كيليان لوتين مبابي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن رئيس النادي العاصمي، ناصر الخليفي، أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب، مهما كلف الأمر خزائن سان جيرمان.

نتيجة بحث الصور عن مبابي

وأكدت الصحيفة أن الخليفي مستعد أن يجعل مبابي (18 عامًا) أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، عبر تقديم عرض لموناكو، يصل إلى 125 مليون يورو.

التعاقد مع مبابي أصبح أحد أولويات إدارة باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، بعدما خسرت السباق من أجل ضم نجم أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز بسبب راتبه المرتفع، كما خسرت مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أوباميانج، بسبب مغادرة الإداري باتريك كليويفرت للنادي الباريسي، وهو الوحيد القادر على جلبه.

نتيجة بحث الصور عن مبابي

ويتنافس على ضم المهاجم الكاميروني الأصل، كلًا من ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن على ما يبدو فإن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى الميرنجي، للعب مع قدوته، رونالدو.

اعرف مباريات الأحد من هنا بالتفاصيل

في شأن آخر، رفض المدرب أوناي إيمري، فكرة التعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد، خاميس رودريجيز، حيث أكد أن النادي لديه عدة خيارات لتعزيز الوسط الهجومي، وخاميس ليس من بينهم.

نتيجة بحث الصور عن خاميس

وكيل أعمال اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز، كان قد عرض على إدارة باريس التعاقد مع موكله، الذي يهدف للهروب من جحيم دكة بدلاء ريال مدريد، وهو ما قوبل بالرفض من المدرب الإسباني قبل الإدارة.

kora- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©