هذا النادي هو الأقرب لضم رونالدو

مانشستر يونايتد
09:07 18-06-2017

الدون يحن على العودة لناديه السابق

 

في الوقت الذي تتضارب فيه الأخبار والتقارير عن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المقبلة بعد رحلة ريال مدريد، تكشف بعض التقارير الواردة من إنجلترا أن  مانشستر يونايتد هو الأقرب لإعادة الدون.

 

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، وعلى حسب مصادرها الخاصة أشارت إلى "رونالدو مهتم بالفعل بالعودة إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، وان يونايتد مازال في قلب رونالدو.

 

Cristiano Ronaldo

 

الشبكة أكدت على أن رونالدو طلب من مستشاريه البحث له عن فريق جديد. الصين خيار محتمل أيضا للجوهرة البرتغالية ولكنه "يفضل البقاء في أوروبا".

 

وتشير التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن العديد من أندية أوروبا وفرت سيولة مالية ضخمة من أجل تقديم عرض للريال الأسبوع المقبل، إذا استقر رونالدو على قراره بالرحيل عن الملكي، إذ تتراوح المبالغ المقترحة ما بين 135 مليون يورو إلى 200 مليون يورو.

 

 

وكان رونالدو قد قضى 6 مواسم رفقة مانشستر يونايتد، قبل أن يرحل إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى عام 2009 .

 

ويواجه رونالدو، الذي ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدوري الإسباني مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو (16 مليون دولار) بين عامي 2011 و2014.

 

كورة- احمد حسن

 

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©