رسمياً.. بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2021

بيريز
10:20 18-06-2017

رئيس النادي الملكي يفوز بالتزكية

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية،  فى نبأ عاجل عن ان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سيستمر  فى رئاسة  النادي الملكي حتى عام 2021 .

 

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي، أنه تم فتح باب الترشح لرئاسة النادي منذ 9 يونيو ، وتم إغلاقه مساء اليوم، ولم يتقدم أحد للترشح على المنصب سوى بيريز، ما يعني فوزه بولاية جديدة بالتزكية.

 

 

تابع مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز تنتظره تحديات كبيرة، حيث يتحتم عليه حل قضية النجم كريستيانو رونالدو، المتعلقة بتهربه من الضرائب، والتعاقد مع لاعب سوبر جديد، والذي قد يكون كليان مبابي، مهاجم موناكو.

 

وتعد الأزمة الكبرى حاليا والمثارة هى أزمة رونالدو الذي لا يرغب في العودة إلى ناديه بعد انتهاء كأس القارات  والذي يشارك فيه حاليا رفقة منتخب البرتغال، وذلك على خلفية ازمة الضرائب الأخيرة.

 

 

وتولى بيريز رئاسة النادي الملكي في فترة أولى عام 2000، وحتى عام 2006 وعاد مرة أخرى لرئاسة النادي في 2009، وخلال هذه المدة حقق ريال مدريد 18 لقبًا، 4 منها دوري إسبانيا، و4 دوري أبطال أوروبا.

 

كورة- أحمد حسن 

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©