مانشستر يونايتد يقدم عرضا مجنونا لرونالدو !

رونالدو
11:26 18-06-2017

الريد ديفيلز مصمم على إعادة نجمه السابق

 

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يفوت فرصة التعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو، وبحاول استغلال أزمته الجارية مع ناديه ريال مدريد من أجل التعاقد معه.

 

التقارير الواردة من  إنجلترا ذكرت ان العملاق الإنجليزي تقدم بعرضا جديدا لنظيره ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

 

تابع مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

ووفقا لما نشرته "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا بمبلغ 175 مليون إسترليني بالإضافة للاستغناء عن حارسه المميز دافيد دي خيا لصالح الفريق الملكي مقابل التعاقد مع رونالدو.

 

وأضافت الصحيفة أن تواجد دي خيا في الصفقة قد يجعل ريال مدريد يوافق على هذا العرض، خاصة وان الفريق الملكى يرغب منذ فترة كبيرة التعاقد مع الحارس الإسبانى.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اتخاذ أفضل لاعب في العالم قرارا بالرحيل عن ريال مدريد بعد 8 سنوان قضاها بداخله بسبب الأزمة الأخيرة باتهامه بالتهرب الضريبي.

 

 

ويواجه رونالدو، الذي ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدوري الإسباني مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو (16 مليون دولار) بين عامي 2011 و2014.

 

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ32 عام قد رحل عن مانشستر يونايتد صيف 2009، للانضمام لريال مدريد بصفقة كانت وقتها الأغلى على مستوى العالم.

 

كورة- احمد حسن

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©