نصيحة من بيبي لرونالدو بشأن مستقبله

رونالدو وبيبى
07:26 19-06-2017

 

الدون يرغب فى الرحيل عن ريال مدريد

 

يسعى المدافع البرتغالى بيبى لإقناع زميله النجم كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد للإنتقال سويا إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رغبة الأخير الرحيل عن صفوف الفريق الملكى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo with pepe 2017‬‏

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن إتخاذ رونالدو قرار بالرحيل عن ريال مدريد الصيف الحالى بسبب غضبه الشديد من الاتهامات الموجهه إليه بالاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو فى 4 قضايا مختلفة تصل عقوبتهم من 2 إلى 7 سنوات سجن.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيبى يسعى لإستغلال علاقته القوية برونالدو من أجل إقناعه بالإنضمام إليه فى نادى باريس سان جيرمان، خاصة وأن بيبى انتهى عقده مع الفريق الملكى وأقترب من التوقيع للفريق الباريسى لمدة عامين.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo with pepe 2017‬‏

 

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا التعاقد مع رونالدو بعد قراره الأخير بالرحيل أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي النادى السابق للنجم البرتغالى بجانب مانشستر سيتي، تشيلسي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألمانى.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويشارك اللاعبان حاليا مع المنتخب البرتغالى فى بطولة كأس القارات التى تستضيفها روسيا حتى 2 يوليو المقبل، ويرغبان فى التتويج باللقب بعد حصولهما على بطولة أمم أوروبا العام الماضى فى فرنسا للمرة الأولى فى تاريخ منتخب برازيل أوروبا.  

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©