قلق فى برشلونة لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

رونالدو
08:01 19-06-2017

 

مسئولى البارسا يفضلون بقاء نجم المرنجى

 

على عكس المتوقع يعيش مسئولى نادى برشلونة الإسبانى قلقا شديدا بسبب إمكانية رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف غريمه التقليدى نادى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

Cristiano Ronaldo Real Madrid

 

وفقا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن برشلونة يرغبون فى بقاء النجم البرتغالى ضمن صفوف الفريق الملكى، لأن رحيله سيعطى ميزة مالية كبيرة لريال مدريد فى سوق الانتقالات الصيفية من خلال حصوله على مبلغ 200 مليون يورو.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يخشون من أن يستخدم ريال مدريد هذا المبلغ الضخم فى الحصول على بعض المواهب المتألقة أمثال كيليان مبابى مهاجم نادى موناكو الفرنسي، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

 

Real-Madrid-players-most-valuable-CIES-Football

 

وكانت صحيفة أبولا البرتغالية قد فاجئت العالم بخبر رغبة المجم كريستيانو رونالدو فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف وذلك بعد واقعة اتهامه من قبل السلطات الإسبانية بالاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو، الأمر الذى أغضب النجم البرتغالى وإتخاذه قرار الرحيل نهائيا عن إسبانيا بسبب المعاملة السيئة التى يلقاها اللاعب من السلطات.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وفتح قرار رحيل رونالدو عن ريال مدريد الطريق أمام العديد من الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات النجم البرتغالى صاحب 32 عاما أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد، حيث لن تقل صفقة اللاعب عن 200 مليون يورو.    

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©