بايرن ميونخ ينفى اهتمامه بضم نجم ريال مدريد فى بيان رسمى

انشيلوتى
10:18 19-06-2017

 

البافارى يرد على تقارير ضم نجم المرنجى

 

نفى نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم الاثنين فى بيان رسمى اهتمامه بضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

وقال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذى للنادى الألمانى:"نحن معتادون على تلك الشائعات حول اللاعبين القادمين والمغادرين، ولا نعلق على تلك الشائعات، ولكن فى حالة كريستانو رونالدو نريد توضيح أنها شائعات يمكن أن تتحول إلى عالم الخرافات".

 

لمتابعة مباريات الاثنين اضغط هنا 

 

 

وكانت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية قد خرجت أمس الأحد تبرز اهتمام بايرن ميونخ بضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وذلك بعد قراره الأخير بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى الصيف الحالى بعد اتهامه بالاحتيال الضريبى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

وربطت الصحيفة اهتمام النادى البافارى بضم نجم ريال مدريد بتواجد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى عمل مع رونالدو أثناء تدريبه للفريق الملكى خلال الفترة من 2013 حتى 2015 والعلاقة القوية التى تجمع الطرفين من وقتها.

 

تعرف على مواعيد مباريات الثلاثاء اضغط هنا

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد إبرم صفقتين خلال الميركاتو الصيفى الحالى بالتعاقد مع جنابرى جناح نادى فيردر بريمن الألمانى وكورنتين توليسو من نادى ليون الفرنسي.  

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©