رونالدو يحسم مصير مستقبله مع ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو
10:05 09-07-2017

 

النجم البرتغالى ينهى حالة الجدل

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد قد حسم مستقبله مع الفريق بالبقاء، رغم التقارير التى تحدثت عن نيته فى الرحيل عن الفريق الملكي هذا الصيف.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن النجم البرتغالى لريال مدريد قد قرر البقاء، بعد أن نصحه المقربين منه بخطر فقدان التتويج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة فى حال رحيله عن الفريق بالوقت الحالى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى أقتنع بأنه لن يجد الفريق الذى ينسجم معه بطريقة سريعة بعيدا عن ريال مدريد، خاصة مع وصوله لسن 32 عاما، فتغيير الأجواء قد يتسبب فى تراجع مستوى اللاعب.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

 

وأشارت الصحيفة أن قرار رونالدو جعل مسئولى ريال مدريد سعداء خاصة وأن رحيل اللاعب كان سوف يتسبب فى تغيير سياسة تعاقدات النادى بالصيف الحالى، من خلال البحث عن بديل لتعويض رحيله.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

ويقضى النجم البرتغالى عطلته الصيفية حاليا فى جزيرة إيبيزا البرتغالية رفقة عائلته بعد نهاية مشاركته فى كأس العالم للقارات التى أقيمت مؤخرا فى روسيا وحصل منتخب برازيل أوروبا على المركز الثالث.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

 

ومن المقرر أن يعود رونالدو لتدريبات ريال مدريد فى نهاية شهر يوليو الجارى استعدادا لخوض مباراة السوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.    

 

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©