فاييخو.. الرقم "3".. إرث كبير ومسئولية أكبر

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ريال مدريد
11:07 09-07-2017


مهمة ثقيلة..

حالة من التفاؤل سادت بين أوساط مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما استعاد النادي خدمات مدافعه الصغير خوسيه فاييخو، والذي أمضى الموسم الماضي معارًا لإينتراخت فرانكفورت الألماني.

وبعد الإمكانات الكبيرة التي أظهرها اللاعب سواء في البوندزليجا، أو أثناء مباريات كأس أمم أوروبا الأخيرة ببولندا، فإن آمالًا كبيرة قد وضعت عليه من أجل قيادة خط دفاع الفريق في المستقبل القريب.



وسيرتدي إبن الـ 20 ربيعًا، القميص رقم "3" والذي اقتصر في السنوات الإحدى والعشرين الأخيرة على لاعبين فقط، هما البرازيلي روبيرتو كارلوس، والبرتغالي بيبي.

ومع قدوم الشاب الأعسر من إيطاليا وبالتحديد عبر إنتر ميلانو في العام 1996، مُنح الرقم "3"، وظل يصول ويجول به رفقة النادي الملكي رافعًا اللقب تلو الآخر، إلى حين رحيله عام 2007، أي حمل الرقم لإحدى عشرة سنة.



وشهد هذا التوقيت على وصول، كيبلر لافيران ليما، والمعروف بإسم "بيبي" إلى ريال مدريد، والذي حمل القميص بعد روبيرتو كارلوس، حيث قضى داخل جنبات النادي ما يقارب عشر سنوات، قبل أن يرحل هذا الصيف نحو بيشكتاش التركي.



اعرف مباريات الأحد من هنا

الرقم "3" كان قد حمله الكثير من عمالقة النادي العاصمي الإسباني، على غرار خوسيه أنطونيو كاماتشو، رافائيل جورديلو، ماريكتوس ألونسو وآخرون ممن صنعوا تاريخ هذا النادي العريق.

والآن سيكون على عاتق فاييخو حمل ثقيل، حيث سيكون مطالبًا بالسير على نهج سابقيه، وتقديم أداء مماثل، خاصة أن الرقم مرتبط بعادات وتقاليد الفوز والسيطرة على البطولات في عملاق كرة القدم الإسبانية.

كورة- محمد أبوالوفا

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©