خاميس يطالب ريال مدريد بالرحيل قبل يوم الثلاثاء

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ريال مدريد
01:41 09-07-2017

 

خاميس سأم !

قالت مصادر صحفية أن نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الكولومبي خاميس رودريجيز، يهدف للرحيل عن الفريق قبل يوم الثلاثاء المقبل.

ووفق ما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلًا عن صحيفة "آس" الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، يهدف للتوقيع مع ناد آخر قبل حلول الثلاثاء.

نتيجة بحث الصور عن ‪James Rodriguez‬‏

ويعود السبب في تعجيل خاميس بالرحيل إلى الجولات التحضيرية التي سيقوم بها الفريق في الولايات المتحدة، حيث من المفترض أن تسافر البعثة يوم الثلاثاء المقبل لإقامة المعسكر الإعدادي هناك.

ويريد لاعب موناكو الفرنسي وبورتو البرتغالي الأسبق، إلى خوض المعسكر التدريبي مع فريقه الجديد، بدلًا من خوض التدريبات التأهيلية مع ريال مدريد، ومن ثم الرحيل عن النادي.

نتيجة بحث الصور عن ‪James Rodriguez‬‏

النادي الملكي كان قد أعلن عن توصله لضم لاعب المنتخب الإسباني لأقل من 21 عامًا، ولاعب فريق ريال بيتيس داني سيبايوس، الأمر الذي من شانه أن يعجل برحيل خاميس أكثر من أي وقت مضى.

لمعرفة مباريات اليوم، اضغط هنا

ويتنافس كلًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، إنتر ميلانو وميلان الإيطاليين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، للظفر بخدمات حبيس دكة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

نتيجة بحث الصور عن ‪james rodriguez monaco‬‏

خاميس كان قد انضم إلى ريال مدريد صيف 2014 قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة ضخمة كلفت خزائن الميرنجي ما يقارب 75 مليون يورو.

كورة- محمد أبوالوفا

 

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©