أسباب دفعت زيدان للتفكير في ديمبيلي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

أسباب دفعت زيدان للتفكير في ديمبيلي
07:05 10-08-2017

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتوقيع مع أحد أهم أهداف غريمه المحلي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بوروسيا دورتموند طلب 150 مليون يورو للتخلي عن لاعبه عثمان ديمبلي، ويسعى ريال مدريد للدخول في خط المفاوضات لسببين، الأول هو زيادة قيمة الصفقة على النادي الكتالوني، إذا لم يستطع الملكي ضم الفرنسي".
 
وأضافت "ريال مدريد أيضا يحتاج خدمات اللاعب مع وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في العمق، وسيكون إضافة هامة للفريق، بعد التوقيع مع ثيو هيرنانديز وداني سيبايوس".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الفريق الملكي السابق بريدراج مياتوفيتش، يرتبط بعلاقة قوية مع وكيل أعمال ديمبلي، وقد يساعد على إتمام الصفقة، كما أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، قد يحاول إقناع مواطنه بالقدوم إلى "سانتياجو برنابيو".
 
وأكدت الصحيفة أن دخول ريال مدريد في التفاوض لأجل ديمبلي سيكون حلقة جديدة في مواسم الصراع بين الغريمين، كما حدث من قبل في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من سانتوس في 2013، ومؤخرا مع ثيو هيرنانديز وداني سيبايوس.
 
وانضم ديمبلي، 20 عاما، لصفوف بوروسيا في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من قلعة "كامب نو" قادمًا من رين الفرنسي ليلعب 49 مباراة في الموسم الماضي، مسجلًا 10 أهداف وصانعًا 21 أخرى.
 
وكان اللاعب ألمح لرغبته في ارتداء قميص البلوجرانا بقوله "من دواعي سروري أن أكون مرتبطًا بنادٍ مثل برشلونة".
 
وبجانب ديمبلي، وضع برشلونة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، والأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بين الأسماء المقترحة لخلافة نيمار.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©