بالفيديو.. ريبيري ينفجر غضبا بعد استبداله !

ريبيري
10:38 12-09-2017

استياء من واقعة النجم الفرنسي

 

انفجر النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ غضبا، بعد استبداله من مباراة الفريق البافاري، أمام أندرلخت بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لمصلحة بطل ألمانيا (3-0) الثلاثاء.

 

وقرَّر كارلو أنشيلوتي في الدقيقة (78) من المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدور المجموعات، استبدال ريبيري، وإشراك توماس مولر بدلاً منه.

 

 

ليقوم ريبيري بعد ذلك بإلقاء قميصه على أرضية الملعب بعدما خرج، في إشارة واضحة على غضبه من التغيير قبل الجلوس على مقاعد البدلاء  بجوار زملاؤه.

 

وعلق أنشيلوتي على الواقعة قائلاً: "كانت لديه بطاقة صفراء، وأردت تغييره. لقد خرج غاضبًا.. اسألوه عن السبب.. أنا أتفهم بأنه يريد أن يلعب لمدة 90 دقيقة، لكنني لا أفهم ردة فعله".

 

 

 

 

 

 

ويُعاني كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ من السيطرة على لاعبيه، الذين يرغبون في اللعب باستمرار؛ حيث كانت هناك وقائع سابقة من آريين روبن، وتوماس مولر، حول هذا الشأن.

 

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا إلى اقتراب الإيطالي من الرحيل عن الفريق البافاري في يناير المقبل، حيث سيشرف على تدريب أحد أندية الصين.

 

كورة- أحمد حسن

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©