جماهير برشلونة تضع هيجواين فى ورطة

هيجواين
11:11 13-09-2017

 

يوفنتوس مهدد بفقدان مهاجمه للإيقاف

 

يواجه الارجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي خطر الإيقاف وذلك على خلفية إشارته البذيئة لجماهير نادى برشلونة خلال مواجهة الفريقين التى جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا.

 

Gonzalo Higuain gives the Barcelona fans the middle finger as he is substituted

 

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن هيجواين فى ورطة بعد أن ألتقطت عدسات الكاميرات اللاعب وهو يشير لجماهير النادى الكتالونى بإشارة قبيحة أثناء خروجه من الملعب لحظة استبداله فى الدقيقة 87 من زمن المباراة التى انتهت لمصلحة برشلونة بثلاثية نظيفة.

 

أضافت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتينى مهدد بعدم خوض باقى مباريات فريقه فى مرحلة المجموعات، فى حال أن قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبى فرض عقوبة على هيجواين، الأمر الذى سوف يجعل يوفنتوس فى ورطة بحال غيابه عن الفريق فى باقى المباريات.

 

Gonzalo Higuain makes his offensive gesture to the Barcelona fans

 

وعانى هيجواين خلال مباراة الأمس وفشل فى زيارة شباك برشلونة للمباراة الـ 12 على التوالى أمام الفريق الكتالونى، ولكن يبدو أن الإحباط دفع المهاجم الأرجنتينى لفعل هذه الإشارة على خلفية تعثره فى التهديف.   

 

 

kora - يوسف على

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©