ريال مدريد على وشك التجديد لنجم الفريق

ريال مدريد
05:37 07-10-2017

لم يتبق سوى الإعلان الرسمي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب نادي ريال مدريد من تجديد عقد مدافعه وقائده الإسباني سيرجيو راموس، وذلك من أجل الحفاظ عليه كأحد نجوم الفريق.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي بأن ريال مدريد جدد عقده سيرجيو راموس لعام إضافي لينتهى فى 2021 , ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن ذلك .

 

Ramos, celebrating his goal against Apoel.

 

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الإتفاق بين راموس والنادي تم في الموسم الماضي، مؤكدة على أن الإتفاق مع القائد قد تم بسرع، حيث أن محيط النادي يؤمنون بأن سيرجيو راموس يفهم ما يمثله هذا النادي و حجمه.

 

الصحيفة نفسها ذكرت أن المدافع الإسباني الآخر  ناتشو فرنانديز سيكون أخر من يجدد عقده مع النادي الملكي ، حيث كان اللاعب قد أكد مؤخراً في تصريحاته الصحفية على أنه أغلق بالفعل تجديد عقده مع النادي الملكي .

 

 

سيرجيو راموس صاحب الـ30 عاماً إنضم الى ريال مدريد في 2005 قادماً من إشبيلية، وإستطاع أن يشارك في أكثر من 523 مباراة بقميص ريال مدريد مسجلاً  68 هدفاً في جميع المسابقات وحقق 16 لقباً مع النادي .

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©