نجم برشلونة متاح في الميركاتو مقابل 20 مليون يورو فقط

نجم برشلونة متاح في الميركاتو مقابل 20 مليون يورو فقط
04:41 12-10-2017

 

برشلونة لا ينوي التجديد

 

 

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ان نادي برشلونة الاسباني لا ينوي تجديد عقد لاعبه الشاب جيرارد ديولوفيو في الأشهر القليلة المقبلة .

 

و ضم البارسا لاعبه السابق من ايفرتون الانجليزي مقابل 12 مليون يورو في الصيف الماضي بعدما لمع نجمه مع اي سي ميلان الايطالي في الموسم الماضي معارا .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

Deulofeu, during a training session at the Ciutat Esportiva

 

و قدم ديولوفيو بداية جيدة مع البارسا في الموسم الحالي حيث شارك اساسيا في اربع مباريات من اول 5 مباريات , و رغم ذلك لعب مباراة واحدة فقط من آخر اربع لقاءات للبلوجرانا .

 

و بسبب قلة مشاركة اللاعب قرر البارسا عدم فتح المفاوضات مع ديولوفيو لتجديد العقد المبرم بين الطرفين , و ينوي البارسا عرض عقدا جديدا على اللاعب فقط في حال تطور ادائه و حصوله على مزيد من الدقائق .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

Related image

 

و يعني ذلك ان اللاعب سيكون متاحا للرحيل في يناير المقبل عندما تفتح اسواق الانتقالات الشتوية ابوابها مقابل 20 مليون يورو فقط و هي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي .

 

و ربط الاعلام الاسباني اللاعب بإمكانية العودة لميلان لكن تقارير صحفية افادت بأن الروسونيري لا يفكر فيه طالما ان المدرب فينتشينزو مونتيلا يلعب بطريقة 3-5-2 .

 

كورة - حسين زنون

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©