نجم شالكة يصدم ريال مدريد وبرشلونة

جوريتسكا
09:08 12-11-2017

 

لاعب شالكة يفضل الانتقال للدوري الإنجليزي 

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم الشاب لنادى شالكة الالمانى ليون جوريتسكا الانتقال للعب فى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل عن الإنضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Goretzka   2017‬‏

 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نجم شالكة يفضل الرحيل للعب فى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل عبر ليفربول أو تشيلسي عن الإنتقال إلى ريال مدريد، برشلونة أو بايرن ميونخ.

 

لمتابعة مباريات الأحد اضغط هنا 

 

وأكد أوليفر بيرهوف المدير الرياضى لنادى شالكة أن اللاعبين صغار السن يفضلون الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بسبب حصولهم على رواتب مرتفعة عن التى سوف يحصل عليها سواء فى ألمانيا أو حتى فى إسبانيا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Goretzka   2017‬‏

 

وأشار المدير الرياضى لشالكة أن اللاعب سوف يرحل بشكل مؤكد نهاية الموسم ولكنه رفض الاستماع لعروض ريال مدريد، برشلونة أو بايرن ميونخ والتركيز فقط على عروض أندية البريميرليج.

 

تعرف على مباريات الاثنين اضغط هنا 

 

ويعد نجم نادى شالكة أحد المواهب الشابة التى تسطع بقوة فى الملاعب الأوروبية خلال أخر موسمين الأمر الذى جعل عديد الأندية الكبيرة ترغب فى التعاقد معه، ولكن يبدو أن اللاعب حدد وجهته المستقبلية.

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©