نجم تشيلسي يعود لصدارة اهتمامات ريال مدريد

زيدان
11:29 12-11-2017

 

نجم البلوز يحلم باللعب تحت قيادة زيدان

 

عاد من جديد النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادى تشيلسي الإنجليزي ليتصدر أبرز أولويات نادى ريال مدريد الإسباني فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

Eden Hazard

 

وفقا لصحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية فإن تصريح النجم البلجيكي الأخير عن حلمه باللعب تحت قيادة النجم الفرنسي زين الدين زيدان، ليعود من جديد لدائرة إهتمام ريال مدريد بعد فشله فى ضمه الموسم الماضي.

 

تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى لإستغلال توقف محادثات التجديد بين هازارد وتشيلسي وعدم وصول الطرفين إلى إتفاق لتجديد عقده مقابل الحصول على 300 ألف إسترليني فى الأسبوع، لحسم الصفقة لصالحه.

 

Chelsea Training & Press Conference

 

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد استعداده للدخول فى مفاوضات جادة مع إدارة تشيلسي للحصول على خدمات النجم البلجيكي الموسم المقبل، على الرغم من رفضهم فى السابق فكرة التخلى عنه.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وقال هازارد عن مستقبله:" لا أعرف ماذا سيحدث في مسيرتي في المستقبل. ومع ذلك، بالتأكيد، للعب تحت زيدان سيكون حلما، أنا أستمتع بالحياة في تشيلسي، ولا يزال لدي الكثير من الأشياء لتحقيقها، وأنا أركز على اللعب لصالح البلوز". 

  

 

  

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©