شكوك حول لحاق نجم ريال مدريد بموقعة الديربى

ريال مدريد
11:49 12-11-2017

 

ضربة موجعة جديدة لزيدان 

 

تزايدت مشاكل نادى ريال مدريد الإسباني مع الإصابات بعد إنضمام نجم الفريق فى الوقت الحالى إيسكو لقائمة المصابين فى المرنجى بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء إسبانيا أمس مع كوستاريكا الودية استعدادا لخوض منافسات مونديال روسيا 2018.  

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Isco 2017‬‏

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نجم ريال مدريد خرج من معسكر المنتخب الإسباني بعد إصابته خلال لقاء كوستاريكا وبالتالى سيغيب عن مواجهة روسيا الودية يوم الثلاثاء المقبل.

 

لمتابعة مباريات الأحد اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن الإصابة التى تعرض لها إيسكو فى عضلات الفخذ بقدمه اليسرى قد تحرمه أيضا من المشاركة مع ريال مدريد فى لقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد المقرر له يوم السبت المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى الجولة الثانية عشر من الليجا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Isco 2017‬‏

 

وكان إيسكو قد ترك أرضية ملعب "لاروزاليدا" الذى استضاف لقاء إسبانيا مع كوستاريكا الودى فى الدقيقة 60 من تعرضه لضربة قوية، ليحل بدلا من زميله فى النادى الملكي ماركو أسينسيو.

 

تعرف على مواعيد مباريات الاثنين اضغط هنا 

 

ووضعت إصابة إيسكو مدرب الفريق زين الدين زيدان فى ورطة قبل لقاء الديربى الذى يغيب عنه أيضا النجم الويلزى جاريث بيل الذى تجددت إصابته خلال هذا الأسبوع.   

 

kora -  يوسف على  

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©