ريال مدريد يستعيد نجم الفريق قبل الديربي

ريال مدريد
07:17 12-11-2017

زيدان يستعيد مدافع الفريق

 

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، أنباء سعيدة بعودة نجم دفاع الفريق داني كارفخال قبل مباراة الديربي المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في 11 نوفمبر الجاري.

 

وغاب المدافع داني كارفخال البالغ من العمر 24 عاماً، عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد منذ 30 سبتمبر الماضي، بعد معاناته من التهاب فيروسي حاد في غشاء التامور المُحيط بعضلة القلب، وهو مرض نادر للغاية.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارفخال بات جاهزاً طبياً للدخول فى المباريات رسمياً مع ريال مدريد، بعد شفائه التام من الالتهاب الفيروسى.

 

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، وضع كارفخال ضمن القائمة التى ستواجه الأتليتى فى "الديربى" السبت المقبل، بعد حصوله على موافقة طبية للمشاركة من جديد.

 

 

وقال أكد سيزار كيسادا، الطبيب المتخصص فى أمراض القلب، فى تصريحات للصحيفة، "فى حالة اللاعبين الرياضيين يستغرق الشفاء من هذا المرض مدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، وعودته للتدريب يجب أن تتم بطريقة قليلة وتدريجية".

 

كان دانى كارفخال قد عاد للمشاركة فى تدريبات ريال مدريد 30 أكتوبر الماضى بعد شفائه من الإلتهاب الفيروسى الذى تعرض له فى الغشاء المحيط بالقلب.

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©