أجويرو يدخل تاريخ الأرجنتين من أوسع أبوابه

اجويرو
07:19 14-11-2017

الأرجنتيني يسجل هدفا تاريخيا

 

دخل النجم الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تاريخ المنتخب الأرجنتيني من اوسع أبوابه، بعدما أصبح ثالث الهدافين التاريخين للتانجو.

 

وجاء ذلك الرقم بعدما احرز أجويرو هدفا فى مرمى نظيره النيجيري، فى المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، والتى انتهت بخسارة التانجو 4-2 .

 

 

واحرز أجويرو 36 هدفا ليصبح فى المركز الثالث خلف ليونيل ميسي 61 هدف، وجابريل باتيستوتا 56 هدف.

 

وتفوق أجويرو على الدولي الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو صاحب الـ35 هدف مع التانجو، وجونزالو هيجواين ودييجو أرماندو مارادونا.

 

 

ورفع أجويرو رصيده إلى 36 هدفا خلال مشاركته فى 84 مباراة مع المنتخب الأرجنتينى منذ 2006 حتى الآن، ليحطم الرقم الذى كان يتقاسمه مع هيرنان كريسبو الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 35 هدفا فى 64 مباراة.

 

يذكر ان أجويرو قد نجح مؤخرا في خطف لقب الهداف التاريخي لناديه الحالي مانشستر سيتي، بعدما سجل هدفا في شباك نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

 

ويعد أجويرو من أخطر المهاجمين في العالم خلال الوقت الحالي، حبيث ربطت تقارير عديدة برغية العديد من الاندية في ضمه أبرزهم ريال مدريد الإسباني.

 

كورة- احمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©