رونالدو يهاجم الصحافة الإسبانية بعد لقاء أبويل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رونالدو

 

الدون يسجل ثنائية فى أبويل 

 

رفض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني الحديث للصحافة الإسبانية عقب فوز فريقه أمس الثلاثاء على نادى أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة 6 – 0 وتأهله إلى الدور ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم البرتغالى ظهر غاضبا من وسائل الاعلام عقب لقاء أبويل القبرصي أمس الثلاثاء، وذلك أثناء مروره بمنطقة الصحفيين من خلال سؤاله فأجاب قائلا:" كيف يمكنني أن أتكلم إذا قلت شيئا واحدا وفي اليوم التالي انظر وقد كتب شيئا أخر".

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

ويأتى غضب كريستيانو رونالدو بعد تصريحاته عقب الهزيمة من نادى توتنهام الإنجليزي الشهر الماضي بملعب "ويمبلى" والتى حرفت وفقا لكلامه عندما قال :" هذا الفريق ليس "اسوأ" من العام الماضي ولكن "مع خبرة أقل، ونحن نعلم جميعا مدى أهمية الخبرة فى كرة القدم موراتا ، جيمس، بيبي جعلونا أقوى".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo 2017‬‏

 

وتسببت تلك التصريحات فى قيام سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى الرد على النجم البرتغالى، وهو ما أغضب الأخير، وتحدثت تقارير صحفية عن توتر العلاقة بين الطرفين منذ تلك الواقعة.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وتألق رونالدو فى لقاء أمس ونجح فى تسجيل ثنائية رائعة ليقود فريقه لتسجيل سداسية فى مرمى الفريق القبرصى، ليعبر المرنجى إلى الدور التالى رفقة نادى توتنهام الإنجليزي الذى عزز صدارته للمجموعة الثامنة بفوزه على نادى بوروسيا دورتموند الألماني 2 – 1.   

 

كورة -  يوسف على