روما يسعى لضم موهبة ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

روما
11:31 04-12-2017

 

نجم المرنجى هدف الذئاب فى الشتاء

 

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى روما الإيطالي بضم لاعب ريال مدريد الشاب دانى سيبايوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز خط وسط فريق الذئاب.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Dani Ceballos 2017‬‏

 

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن مونشي المدير الرياضى لنادى روما معجب كثيرا بإمكانيات لاعب ريال مدريد ويسعى لضمه فى الميركاتو الشتوى مستغلا عدم مشاركته أساسيا مع المرنجى فى المباريات منذ وصوله الصيف الماضي من نادى ريال بيتيس.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضاف التقرير الإيطالي أن روما يسعى للتفاوض مع ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات سيبايوس بنفس الشروط التى تعاقد بها يوفنتوس فى السابق مع المهاجم ألفارو موراتا عام 2014 بوضع بند إعادة الشراء فى عقده.

 

وكان سيبايوس صاحب الـ 21 عاما قد انضم لصفوف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى الماضى من ناديه السابق ريال بيتيس بعد رفضه يوفنتوس لمدة 5 سنوات مع وجود شرط جزائى فى عقده يبلغ 500 مليون يورو.  

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Dani Ceballos 2017‬‏

 

ويعانى سيبايوس من قلة المشاركة فى مباريات المرنجى بسبب إزدحام مركز اللاعب بتواجد كل من إيسكو وماركو أسينسيو الامر الذى يجعله متواجد دائما على مقاعد البدلاء، حيث يرغب اللاعب فى مزيد من المشاركات للتواجد فى قائمة إسبانيا بمونديال روسيا، لذلك قد يفكر اللاعب فى الانتقال إلى أى فريق أخر.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويحتل روما المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة متأخرا بفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر بـ 39 نقطة.  

 

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©