ريال مدريد يستعيد نجمه الشاب قبل مواجهة دورتموند

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

تدريبات ريال مدريد
01:48 04-12-2017

 

المرنجى يستعيد سلاح هجومى قوى 

 

بدأ نادى ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الاستعداد لمواجهة نظيره نادى بوروسيا دورتموند الألماني والمقرر لها بعد غدا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن تدريبات ريال مدريد اليوم الاثنين شهدت عودة النجم الشاب ماركو أسينسيو بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض فى الساق خلال لقاء أتلتيكو مدريد فى الديربى وغاب على أثرها لمدة 10 أيام.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن النجم الويلزى جاريث بيل لم ينضم للتدريبات الجماعية للفريق، بل خاض تدريبا منفردا، لإستكمال عمليه شفائه بعد أن لعب دقائق فى لقاء فوينلابرادا بكأس إسبانيا ولكنه أشتكي بعد ذلك من بعض الألام.

 

 

وكان ريال مدريد قد تعادل فى أخر مواجهاته أمام أتلتيك بلباو بدون أهداف السبت الماضى فى الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده للنقطة 28 أحتل بها المركز الرابع متأخرا بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة بـ 36 نقطة.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وضمن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا فى أخر نسختين التأهل إلى ثمن النهائي بعد فوزه الكاسح فى الجولة الماضية على نادى أبويل القبرصي بسداسية نظيفة، ليحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد 10 نقاط خلف توتنهام المتصدر بـ 13 نقطة.   

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©