صحيفة تكشف تفاصيل تسلم رونالدو الكرة الذهبية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو
02:21 04-12-2017

 

النجم البرتغالى يعادل رقم ميسي القياسي

 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية تفاصيل تسليم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى مسيرته والثانية على التوالى يوم الخميس المقبل من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

Cristiano Ronaldo, futbolista del Real Madrid

 

قالت الصحيفة الإسبانية أن النجم البرتغالى سوف يتسلم الجائزة فى برج إيفل خلال حفل خاص لا يقل روعة عن حفل جائزة الأفضل التى يقدمها الاتحاد الدولى "فيفا" والتى حصدها أيضا نجم ريال مدريد.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن تسليم الكرة الذهبية يوم الخميس 7 ديسمبر سيكون جزء من بث خاص يقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا على قناة "ليكيب" التى تنتنمى أيضا إلى المجموعة الاعلامية التى تقدم الجائزة.

 

وسيعادل رونالدو بتتويجه بالكرة الذهبية الرقم القياسي لمنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة برصيد 5 مرات، بعدما توج فى السابق خلال أعوام 2008، 2013، 2014 و 2016.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo ballon d'or 2017‬‏

 

وانفصلت جائزة الكرة الذهبية التى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" عن الفيفا منذ العام الماضى، بعد أن اجتمعوا منذ عام 2010، لتعود بشكلها القديم.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وكانت المجلة الفرنسية قد قررت تقديم موعد تسليم الكرة الذهبية عن موعدها المحدد قرب أعياد الميلاد بسبب الجدول المزدحم لريال مدريد والذى سوف يطير إلى دولة الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سوف ينطلق فى الفترة من 6 حتى 16 ديسمبر الجارى.  

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©