تعرف على خطة ريال مدريد لضم صلاح في يناير

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

صلاح
06:15 04-12-2017

هل يرتدي الفرعون قميص الملكي ؟

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد بالفعل أصبح مهتم بضم النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة قد أعلن أن الفريق الملكي يريد ضم محمد صلاح وهى التصريحات التي ألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء عليها، قبل أن تشير صحيفة "دون بالون" الإسبانية اليوم إلى حقيقة المفاوضات.

 

 

وقالت الصحيفة الإسبانية إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب بشدة في تعزيز خياراته الهجومية، لاسيما بعد إصابة الجناح الأيمن جاريث بيل باستمرار، وابتعاد الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما عن مستواهما.

 

كما أشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية التى نقلت الخبر عن "دون بالون"، إن ليفربول قد يواجه صعوبة بالغة في الإبقاء على خدمات محمد صلاح في ظل سعي ريال مدريد لضم اللاعب.

 

 

وذكرت الصحيفة عن أن قيمة الصفقة ستكون مبلغ من 30 إلى 40 مليون يورو بجانب خدمات لوكاس فاسكويز لاعب الفريق الجاري، حيث يرغب الفريق الأبيض فيس التوقيع معه 5 سنوات.

 

وسجل صلاح حتى الآن 17 هدفا في كل المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الجاري، وفاز صلاح بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي باختيار رابطة المحترفين عن شهر نوفمبر.

 

 

ويستعد ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©