روبن: الرحيل عن ريال مدريد كان أفضل قرار !

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

روبن
08:26 04-12-2017

نجم بايرن ميونخ يطلق تصريحات صادمة ..

 

يعتقد النجم الهولندي آريين روبن، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، أن أفضل قرار اتخذه في مسيرته كان الرحيل من ريال مدريد الإسباني والإنضمام لصفوف الفريق البافاري.

 

واعترف اللاعب بأنه حينما انتقل من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ في 2009 شعر كأن الأمر بمثابة خطوة نحو الخلف، لكن الأمر الجميل أن هذا كان أفضل قرار في مسيرته.

 

 

وقال روبن في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "واحد من أسباب انتقالي إلى بايرن ميونخ جاء بواسطة المدرب لويس فان جال ، لقد أقنعني بالانضمام لهذا الفريق رغم أن الرحيل عن نادٍ مثل ريال مدريد صعب جداً".

 

وتابع: "الهدف كان الفوز للمرة العاشرة في دوري أبطال أوروبا وكان ذلك بمثابة حلم للجميع ، لعبت مع نادي ريال مدريد لمدة عامين ولم ننجح، وبالتالي عشنا فترة صعبة جداً".

 

 

وتطرق روبن للحديث عن مسيرته في النادي الملكي : "ليست لدي ذكريات جيدة كثيرة عن تلك الفترة ، كنت أعتقد أن انتقالي إلى بايرن ميونخ خطوة للوراء ولكنه في الحقيقة كان أفضل قرار".

 

وأضاف: "واحد من أسباب انتقالي إلى بايرن ميونخ جاء بواسطة المدرب لويس فان جال ، لقد أقنعني بالانضمام لهذا الفريق رغم أن الرحيل عن نادٍ مثل ريال مدريد صعب جداً".

 

 

وأعرب عن سعادته بتحقق حلم  التتويج بدوري الأبطال في 2013 خاصة أنه كان من سجل هدف الفوز 2-1 على بوروسيا دورتموند.

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©