حيرة زيدان مستمرة.. المريض أم كاره النادي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

حيرة زيدان مستمرة.. المريض أم كاره النادي
09:41 05-12-2017

يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من مشكل تهديفية في الموسم الحالي دفعته للتفكير في ضم مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

مدرب النادي الأبيض الإسباني يعي جيدا أن خط هجومه المكون من غاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو لم يسجل سوى 6 أهداف فقط في الدوري الإسباني من الموسم الجاري.

 

ويعيش زيدان في حيرة بين ضم الألماني تيم فيرنير مهاجم لايبزيغ الألماني وبين ماورو ايكاردي لاعب انتر ميلان.

 

ويعد فيرنير أبرز موهبة في خط الهجوم في الكرة الألمانية لكن يغيبه مشاكله السمعية حيث لا يمكنه اللعب في الملاعب المزدحمة بسبب شعوره بألم في الأذن نتيجة الضوضاء.

 

 

ولا يمكن لفيرنير المشاركة بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي بينما ايكاردي يمكنه المشاركة في حال الانتقال للفريق.

 

ويعيب إيكاردي سعادته الكبيرة في صفوف انتر ميلان تحت قيادة لوتشيانو سباليتي بجانب انتماءه لبرشلونة حيث سبق اللعب للفريق الكتالوني في لاماسيا.

 

وكان ايكاردي قد أكد أنه لن يرد على اي اتصال هاتفي من ريال مدريد لكن هناك ثقة لدى ادارة النادي الإسباني في أن اللاعب سوف يوافق على الانتقال للفريق في حال وصول عرض رسمي لضمه في الشتاء المقبل.

 

يذكر أن ايكاردي يحتل صدارة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 16 هدفا بفارق هدف وحيد عن تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©