صراع خاص بين رونالدو ونيمار بدوري الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو
06:26 05-12-2017

من سيحقق الرقم القياسي ؟

 

تحمل الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، صراعا خاصا بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والبرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان، حيث يرغب كلاهما في تحقيق رقما قياسيا.

 

وتمكن كل من رونالدو ونيمار من هز شباك منافسي فريقيهما، في المباريات الخمس الماضية، وفي حال التسجيل في الجولة الأخيرة سيكتب رقم قياسي جديد لأول لاعب يسجل في كل مباريات دور المجموعات.

 

 

ولم ينجح أي لاعب في تاريخ أقوى بطولة أوروبية على مستوى الأندية من تحقيق هذا الإنجاز، ويحل باريس الفرنسي ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني الليلة، بينما يستضيف ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند الألماني مساء الغد.

 

وسجل نيمار في الجولات الخمسة السابقة بواقع هدف في الجولة الأولى في شباك سلتيك، هدف في الجولة الثانية في شباك بايرن ميونخ، هدفين ذهابًا وإيابًا في الجولتين الثالثة والرابعة في شباك أندرلخت وهدفين في الجولة الخامسة في شباك سلتيك.

 

 

أيضا رونالدو نجح في التسجيل خلال الخمس مباريات السابقة، وفي حال تسجيله سيحقق الرقم لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

ولم ينجح أي لاعب في تحقيق هذا الرقم طوال تاريخ البطولة، رغم تألق العديد من النجوم وأبرزهم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والهداف التاريخي للبطولة برصيد 114 هدفًا، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ووصيف الهدافين تاريخيًا برصيد 97 هدفًا.

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©