فاران يتعرض للإصابة أمام بوروسيا دورتموند الألماني

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فاران
08:53 06-12-2017

 

تعرض الفرنسي رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا أجبرته على الخروج من اللقاء.

 

ويستضيف ريال مدريد نظيره الألماني على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ومع حلول الدقيقة تعرض فاران لإصابة في الدقيقة 37؛ حيث طلب الخروج من أرضية الميدان وحل محله الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو".

 

Image result for ‫فاران‬‎

وأوضحت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المدافع الدولي الفرنسي قد تعرض لإصابة عضلية في الفخذ.

 


ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق فوز معنوي في هذه المباراة بعد انتهاء المنافسة على المركز الأول لصالح توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي ، في حين يسعى النادي الألماني للفوز في هذه المباراة من أجل انتزاع ورقة العبور إلى بطولة الدوري الأوروبي عن المركز الثالث في المجموعة.

 

ريال مدريد كان قد ضمن التأهل وصيفا عن المجموعة خلف توتنهام، وذلك بعد وصل إلى 10 نقاط، فيما خرج دورتموند بعد الاحتفاظ بنقطتين فقط.

 

 
في المقابل بوروسيا دورتموند يحتاج إلى التعادل أو الفوز أمام ريال مدريد للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي عن المجموعة الثامنة ، ولكن مقابل خسارة أبويل نيقوسيا القبرصي أمام توتنهام الإنجليزي.


 

ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند للمرة العاشرة في آخر خمس مواسم من دوري أبطال أوروبا ، بواقع ست مرات في مرحلة المجموعات ومرتين في الدور ربع النهائي ومرتين في نصف النهائي

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©