فالفيردي يرفض التضحية بهذا اللاعب من أجل كوتينيو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فالفيردي
07:43 07-12-2017

 

مدرب البارسا متمسك ببقاء لاعبه 

 

رفض إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسباني فكرة رحيل لاعب الوسط الفريق البرتغالى اندريه جوميز خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن اللاعب سيكون هاما جدا فى السنوات القليلة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪André Gomes 2017‬‏

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن فالفيردي كان واضحا خلال اجتماعه مع الإدارة الرياضية للنادى يوم الاثنين 27 نوفمبر الماضي، برفضه فكرة بيع اندريه جوميز، مؤكدا على أن اللاعب ضمن خططه.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن الإدارة الرياضية لبرشلونة وضعت لمدرب الفريق الاسماء المحتملة للخروج من الفريق فى حال وصول النجم البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادى ليفربول الإنجليزي، وكان من ضمنهم جوميز إلا أن فالفيردى يرفض تماما فكرة رحيل اللاعب.

 

André Gomes reappeared five weeks after injuring himself in Athens

 

وكان برشلونة قد رفض خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية عرضا بقيمة 45 مليون يورو من أجل رحيل اندريه جوميز إلى نادى يوفنتوس الإيطالي إلا أن فالفيردي لديه ثقة كبيرة فى اللاعب ورفض رحيله رغم أنه لم يحضر فترة الأعداد بسبب الإصابة.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

وانضم اللاعب البرتغالى الصيف قبل الماضي قادما من نادى فالنسيا بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يعبر عن نفسه مع الفريق الكتالونى وظهر بمستوى ضعيف فى أغلب المباريات الموسم الماضي مع لويس إنريكي الذى طلب التعاقد معه وقتها.     

 

كورة -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©