مدرب برشلونة يدخل دائرة اهتمامات سان جيرمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

باريس سان جيرمان
10:19 07-12-2017

 

ايمرى يقترب من الرحيل عن الباسجى

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول لويس إنريكي المدير الفنى السابق لنادى برشلونة الإسباني دائرة ترشيحات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخلافة المدرب الحالى أوناى إيمرى الذى أقترب من الرحيل على النادي الباريسي.

 

Luis Enrique en la final de la Copa del Rey de la pasada campaña.

 

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان يقترب من الرحيل عن منصبه فى ظل عدم تناسب أساليب المدرب الإسباني مع أفكار ملاك النادى القطريين، لذلك فإن مسألة رحيله عن الفريق أصبحت وشيكة.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي دخل قائمة الترشيحات لخلافة أوناى إيمرى فى قيادة الباسجى بالمستقبل بجانب ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، أنطونيو كونتى مدرب تشيلسي، دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد وجوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Luis Enrique 2017‬‏

 

وكان إنريكي قد رحل بنهاية الموسم الماضي عن تدريب برشلونة بعد 3 سنوات قضاها فى قيادة البارسا نجح خلالها فى التتويج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة ودروى أبطال أوروبا مرة واحدة، كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كأس العالم للأندية مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بعد مرور 16 جولة برصيد 41 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه ليون صاحب المركز الثانى الذى يتساوى مع موناكو ومارسيليا بنفس عدد النقاط، كما تأهل إلى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الأول عن المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بالتساوى مع بايرن ميونخ.  

 

kora -  يوسف على  

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©