زجاجي آخر في مدريد .. زيدان مكانك ليس هنا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

زجاجي آخر في مدريد .. زيدان مكانك ليس هنا
11:18 07-12-2017

 

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه أن يتواجد صباح كل يوم في مستشفى سانيتاس التابعة لريال مدريد بشكل أكبر من تواجده في المدينة الرياضية للنادي الأبيض الإسباني.

 

مدرب النادي الملكي يمتلك الزجاجي الأشهر في أوروبا كثير الإصابات وقليل المشاركات الويلزي الدولي غاريث بيل.

 

الأمر المزعج لزيزو في الفترة المقبلة هو ظهور زجاجي آخر ولكن هذه المرة في خطوط ريال مدريد الدفاعية الفرنسي الشاب رافائيل فاران.

 

 

 

الفرنسي رغم صغر سنه لكنه يتعرض للإصابة كل ثلاثة مباريات وبالتالي زيدان في ورطة لكونه وافق على رحيل البرتغالي بيبي في الصيف الماضي واكتفى بعودة خيسوس فاييخو اللاعب الغير قادر على لعب دور بارز في دفاعات ريال مدريد.

 

من دون فاران المصاب والقائد الموقوف سيرخيو راموس سوف يصبح زيدان في ورطة أمام إشبيلية خاصة أن فاييخو كالعادة مصاب ولن يكون قادر على المشاركة.

 

وأصبح المدرب الفرنسي يدرس تحويل ماركوس لورينتي للعب في مركز قلب الدفاع للمرة الأولى مع الفريق الأول لريال مدريد للعب بجانب ناتشو فيرنانديز في الخطوط الدفاعية.

 

 

لاشك أن لورينتي سبق له المشاركة في مركز الدفاع مع شباب ريال مدريد لكن خوض تلك المخاطرة مع الفريق الأول وضد فريق بحجم اشبيلية أمر قد يدفع زيدان للتفكير في يناير بأسرع وقت ممكن لتدعيم خط الفريق الدفاعي.

 

لاعبين بقيمة دافيد لويز وفيرجيل فان ديك وآخرين سوف يكونوا قادرين على جعل زيدان يركز فقط على مكانه الحقيقي في المدينة الرياضية وليس في مستشفى ريال مدريد.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©