نجم برشلونة يشعل المنافسة بين أندية تركيا

برشلونة

نجم برشلونة يشعل المنافسة بين أندية تركيا

 

البارسا يسعى للتخلص من لاعبه فى يناير

 

أصبح أردا توران لاعب نادى برشلونة الإسباني على أبواب الرحيل عن قلعة "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي هذا الموسم الذى يشارك فى أى مباراة حتى الأن.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Arda Turan 2017‬‏

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادى طرابزون سبور أنضم إلى قائمة الأندية التركية المهتمة بضم أردا توران فى انتقالات الشتاء، بعد أن أصبح مستقبل اللاعب خارج أسوار النادى الكتالوني.

 

لمتابعة مباريات السبت اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن محرم أوستا رئيس نادى طرابزون التركي استغل تواجده فى مدينة برشلونة وعقد جلسة مع أردا توران لبحث إمكانية ضم اللاعب فى الميركاتو الشتوي المقبل، لينضم إلى كل من جالطة سراى وبشكتاش اللذان أبديا رغبة قوية فى التعاقد مع توران  

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Arda Turan 2017‬‏

 

ولم يشارك اللاعب التركي هذا الموسم فى أى مباراة مع الفريق، حتى أنه لم يدرج اسمه فى قائمة البارسا خلال أى لقاء خاضه الفريق منذ بداية الموسم، بسبب خروجه من حساب فالفيردي.

 

وكان أردا توران قد انضم لصفوف نادى برشلونة عام 2015 قادما من نادى أتلتيكو مدريد فى صفقة كلفت خزينة النادى الكتالونى 34 مليون يورو، ولكنه فشل فى إقناع مسئولى وجماهير البارسا فى ارتداء قميص الفريق.    

 

تعرف على مواعيد مباريات الأحد اضغط هنا 

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 14 جولة برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الوصيف الذى يمتلك 31 نقطة.    

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة