الدكة أهم من الملعب يا زيدان!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

خطأ يكلف الكثير

 

 

معاناة كبيرة واجهها ريال مدريد في الموسم الحالي في جميع المستويات المحلية والأوروبية فالفريق تحول من حامل لقب الليغا لفريق يبحث عن الوصافة في منافسة مع أتلتيكو مدريد وفالنسيا.

 

ريال مدريد خسر كذلك فرصة تصدر مجموعته في دوري الأبطال الأوروبي حيث تعثر أمام توتنهام وفشل في الفوز عليه في مباراتين.

 

زيدان عليه أن يعي جيدا أن في كرة القدم الحديثة دكة البدلاء سلاح أهم وأقوى من التشكيلة الأساسية، سر نجاحات زيدان في الموسم الماضي كانت لامتلاكه دكة بدلاء رهيبة أطلق عليها لقب "العصابة".

 

أن تمتلك لاعبين مثل بيبي وماريانو دياز وخاميس رودريغيز وألفارو موراتا بجانبك أفضل من تواجد خيسوس فاييخو وبورخا مايورال وماركوس لورينتي وتيخيرو وكيكو كاسيا.

 

 

الآن زيدان عليه أن يفكر جيدا في كيفية تعويض ما فاته من أجل أن يمتلك ذخيرة قوية ورائعة في دكة البدلاء مثلما كان يمتلك في الماضي عندما كان يلعب بموراتا ودياز ومن خلفهم خاميس وفازكيز وأسينسيو وكوفاسيتش والبقية.

 

نعم زيدان يمتلك خبرة كبيرة على مستوى اللعب لكنه في التدريب مازال يكتسب الخبرات سنة ثم الآخرى ولا مانع أن يخطأ لكن في ريال مدريد الخطأ قد يكلفه في منصبه بينما في حال نجا زيدان من الإقالة بنهاية الموسم الحالي عليه ان يتحرك بقوة لتفادي خطأه الأكبر بالتأخر في حسم وصول كيليان مبابي لبرنابيو وبالموافقة على بيع موراتا قبل وصول مهاجم آخر.