ميلان لا يعتزم مغادرة ملعب سان سيرو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ميلان
02:13 10-01-2018

ميلان لا يرغب في ترك ملعبه التاريخي

 

أصدر نادي ميلان الإيطالي بياناً رسمياً أكد من خلاله أنه لا تفكير في مغادرة ملعب سان سيرو والذي يتقاسمه مع جاره نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

 

AC Milan deny San Siro move

 

وكان عمدة ميلانو السيد جوزيبي سالا قد ذكر خلال تصريحات صحفية لشبكة سكاي إيطاليا أن ملاك نادي ميلان الصينيين بدأ في الضغط من أجل بناء ملعب خاص بالنادي وتمت مناقشة المناطق المناسبة في المدينة لإنشاء هذا الصرح مستشهداً بفترة تفكير مدتها 3 شهور.

 

وقال سالا في تصريحاته: "ميلان يستهدف بناء ملعب جديد ونحن نمنحهم الوقت الكافي لدراسة الأمر وإذا ما كان هناك إمكانيات كفاية لتوافر ذلك وأعتقد أن التفكير في بناء ملعب خاص بميلان شيء يجب القيام به وقدمنا لهم المناطق المناسبة لبناء الإستاذ".

 

وأتم: "أعتقد أن ميلان يحتاج لفترة زمنية تتراوح ما بين شهرين الى ثلاثة أشهر للتفكير في الامر".

 

ومن جانبه نفى النادي نيته في ترك ملعب سان سيرو والذي يسع الى 80 الف متفرج وأكد عبر البيان الذي أصدره أن هناك تفكيراً سائداً بتطوير الملعب لا تركه.

 

وجاء في البيان الذي اصدره نادي ميلان: "يعتبر نادي ميلان خطوة بناء ملعب خاص مهمة للمستقبل حيث سيكون من الجيد أن يكون هناك ملعباً خاصاً للفريق دون شراكة مع أندية أخرى ولكن ينبغي إتخاذ القرار المناسب بشأن المنشأت الرياضية في المستقبل وفي الإطار الزمني الصحيح وبإتفاق مع كافة الأطراف المعنية بالامر".

 

وتابع: "بدأ نادي ميلان سلسلة من الإجتماعات مع مجلس المدينة من أجل تقييم المناطق المتاحة مع الأخذ في الإعتبار قيمة ملعب سان سيرو تاريخياً وإمكانية تطويره في نهاية المطاف".

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©